حقيقة زواج النجمة سونام كابور من صديقها! - مجلة كاميليا
Mint12

حقيقة زواج النجمة سونام كابور من صديقها!

عبرت النجمة الهندية سونام كابور عن تضايقها الشديد من الشائعات التي تطال علاقتها بصديقها رجل الأعمال أناند أهوجا، حيث ثم ترديد أقاويل تفيد قرب زواج الثنائي خلال شهر أبريل من السنة الجارية. وما ساهم أكثر في بروز هذه الشائعات هو رؤية النجمة الشابة، وهي تقوم بالتسوق داخل متجر راج مهتاني بمدينة كلكتا الهندية والذي يُعرف بتوفيره لكل الأغراض اللازمة للعرئس من أزياء ومجوهرات حسب ما نشره موقع hiamag


هذا وعلقت سونام في أحد الحوارات مع وسائل الإعلام حول هذه الشائعات بإعرابها عن إستيائها وإنزعاجها، وذلك تزامنا مع مشاركتها للقيام بدعاية لفيلمها الجديد”PadMan” الذي يشاركها في بطولته النجم Akshay Kumar. مضيفة أنها لا تفهم لماذا تحشر وسائل الإعلام نفسها في مختلف مناحي الحياة الشخصية للفنانين والنجوم حسب ما جاء في موقع mid-day.


فالحياة الشخصية بالنسبة للنجمة الشابة خط أحمر لا ترغب لأحد أن يقوم بالتدخل فيها، على الرغم من نجوميتها وقالت: “لا أحد له الحق في التدخل في حياتي الشخصية، هذا هو الجزء الوحيد الخاص بي فقط في حياتي، يمكنني دائما أن أتحدث عن نفسي، ولكن الأمر يخص شخص آخر أيضا وعلي أن أحترمه”. ولعل سونام لا تحبذ أن تتكلم عن علاقتها العاطفية بصديقها اناند أهوجا، لكن هذا لا يمنعها من مشاركة بعض الصور التي تجمعها به في حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.


حيث تظهر النجمة مع صديقها في مناسبات مختلفة، كحفلات العيد ميلاد والإحتفالات الخاصة بالأعياد والمواسم المميزة. ويذكر أن سونام تقوم بالتحضير لفيلم “Veere Di Wedding” والذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للنجم “سانجاي دوت” sanjay dutt إضافة إلى “PadMan” الذي سبق وأن أشرنا إليه في بداية المقال.

شاركينا افكارك