ليلة الدخلة بالصور - تفاصيل ليلة الدخلة بالصور - مجلة كاميليا
Admin

ليلة الدخلة بالصور - تفاصيل ليلة الدخلة بالصور



ليلة الدخلة هي الليلة الحلم بالنسبة للشباب والفتيات، فهي ليلة اللقاء الأول للمعاشرة الزوجية، تنظر الفتاة لليلة الدخلة على أنها ليلة الرومانسية والأحلام الوردية، وينظر لها الشباب على أنها ليلة العلاقة الجنسية.

ورغم أن ليلة الدخلة هي واحدة بالنسبة للطرفين، إلا أن هناك اختلافات كثيرة وعميقة في فهم معنى ليلة الدخلة لدى كل من العريس والعروس..

في هذه المادة الخاصة من موقع بالصور، سنقدم ليلة الدخلة من وجهة نظر العروس، ما الذي تريده العروس من ليلة الدخلة، وكيف تحلم أن تكون هذه الليلة، وماذا يتعين على العريس فعله.. كل ذلك بالصور التي تشرح الفكرة.

حفلة العرس:

تهتم الفتاة بالعرس بشكل أساسي، من الصعب فهم معنى هذا اليوم بالنسبة للفتيات، باختصار هو أهم يوم في حياتها.. وبحال مضى بدون عرس فقد تبقى نادمة طوال حياتها، وربما أثّر ذلك على العلاقة بينهما.

من المهم جداً أن يعرف العريس، أن مسألة العرس قضية في منتهى الحساسية والأهمية للعروس، إنها ليلتها، لذلك يجب عليها أن تكون "ملكة" في هذا اليوم.. ولن يكون كثيراً عليها هذا اليوم في حياتها.


اللقاء الأول بعد العرس:

ينتهي العرس بقدر كبير من التعب والارهاق للعروسين، لذلك فإن العروس تحتاج إلى بعض الوقت للراحة، ومن الجيد لو حصل العروسان على جلسة خاصة مع عشاء خفيف.


الجلسة الخاصة والعشاء يجب أن تكون في غاية الرومانسية، يجب أن لا ينسى العريس اتكيت التعامل مع العروس، ابتداءً من الجلوس، مروراً بطريقة الأكل وإطعامها الطعام بيدك، وصولاً إلى الشموع والأواني الجديدة.


غرفة ليلة الدخلة:

عند الدخول إلى الغرفة الخاصة، وإقفال الباب.. تكون مراسم الحفل الرسمي قد انتهت، وبدأت ليلة الدخلة الخاصة للعروسين.. 

بحال لم يكن العروسين قد حصلا على وجبة خاصة.. فيمكن أن يغتنم الزوج هذا الوقت للجلوس مع عروسته، وتناول وجبة خفيفة، لكسر الروتين، وملاطفة زوجته، وتجاوز مراسم الحفل.


صلاة الزواج:

استحب بعض أهل العلم صلاة ركعتين قبل البناء بالزوجة ، ولم يرد في هذا سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم ، وإنما ورد عن بعض الصحابة رضي الله عنهم.

فعن أبي سعيد مولى أبي أسيد قال : تزوجت وأنا مملوك ، فدعوت نفرا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فيهم ابن مسعود وأبو ذر وحذيفة . قال : .... وعلموني ، فقالوا : (إذا أدخل عليك أهلك فصل عليك ركعتين ، ثم سل الله تعالى من خير ما دخل عليك ، وتعوذ به من شره ، ثم شأنك وشأن أهلك) رواه ابن أبي شيبة في "المصنف" (3/401) ، وعبد الرزاق في "المصنف" (6/191) ، وقال الشيخ الألباني رحمه الله : "وسنده صحيح إلى أبي سعيد ، وهو مستور" 


بدلة العرس أم تفريعة العرس؟

بعض الفتيات يفضلن أن يكون اللقاء الجنسي الأول لهنّ مع العريس، ببدلة العرس، بحيث يقوم العريس لاحقاً بنزع ثياب العرس قبل المعاشرة الجنسية الأولى، فيما تفضل بعض الفتيات أخذ فرصتها في ارتداء ملابس ليلية للقاء


وفي الحالة الثانية، من المهم جداً قبل ارتداء ملابس اللقاء الأول، أخذ حمام للتخلص من عرق وتعب العرس، وتعطير الجسم جيداً، وارتداء الملابس المناسبة للقاء الأول.. مع العلم أنه يجب على العريس أن يكون مستعداً ونظيفاً أيضاً، والأفضل أن يأخذ حماماً للتخلص من العرق ووضع العطور ولبس ملابس مناسبة لليلة الدخلة.


القبلة الأولى لليلة الدخلة:

يعتقد بعض الرجال أن النساء يرغبن بالجنس بصورة مباشرة، وهذا خطأ شائع، الجنس بالنسبة للمرأة مشاعر، أي عملية اشباع نفسية بالدرجة الأولى، عكس الرجل الذي هو بالنسبة له عملية اشباع جسدية.

لذلك من الخطأ الانطلاق نحو الشفاه والاتصال الجسدي بشكل مباشر، وأفضل الطرق لبدء القبلة الأولى هي:


1- الحديث عن جمال العروس أولاً، والتعبير لها عن مدى الحب والرغبة بقضاء العمر معها، والسعادة باتمام هذا الزواج


2- مسك يدها، فاليد مفتاح جيد للعلاقة الجنسية في ليلة الدخلة، عندما تتحدث إلى عروستك، امسك بيدها، ضعها بين يديك، ارفع خصلات الشعر عن وجهها.


3- الحديث الدافئ، والمشاعر المنبعثة في اليدين، يجب أن يتبعها تقبيل ليدين العروس.. لا تبدأ بتقبيل الفم أولاً، اتركه للمرحلة الثانية.


4- عندما ترى أن عروستك بدأت تشعر بدفئك وحنانك ورمانسيتك، ابدأ بتقريب وجهك من وجهها، وانت تحرك اصابعك بالقرب من فمها، على خدها وأذنها.. وابدأ بمساعدتها في خلع ملابسها رويداً رويداً


5- قبل شفتيها قبلة دافئة، يجب أن تكون القبلة رومانسية وليست شهوانية، أي ابتعد عن احساسك بالجنس في هذه اللحظة، وركز على الدفئ والحب.. ستجد أن عروستك تتجاوب بشكل أفضل مع هذه الطريقة


6- الآن سيحدث انسجام جسدي منشأه القلب، والفم.. بامكانك الاستمرار بتقبيل وجهها، عينيها، خدّها، شفتيها، جبينها، شعرها..


7- قم رويداً رويداً بخلع ملابس عروستك، وقم بخلع ملابسك أنت أيضاً، يجب أن تشعر بعروستك جيداً في ليلة الدخلة، وأن تكون رومانسياً.. وأن تشعر بأنوثتها جيداً.. ليس من المهم أن تفض غشاء البكارة في هذه الليلة.. فليلة الدخلة للرومانسية والحب والتأقلم والمشاعر الدافئة، وليست بالضرورة أن تكون ليلة للجنس المحض القاسي أو المدروس لفض غشاء البكارة.

الفرق بين الزوج والزوجة، أن العروس تنتظر ليلة الدخلة لتكون ليلة للرومانسية، أما الزوج فإنه يعتقد أن لديه وظيفة ومهمة وهي إثبات فحولته، وفض غشاء بكارة عروسته.

الحياة الجنسية هي مشاعر تفيض بين الزوجين، تنسجم اليد والفم والأعضاء كلها مع المشاعر والدفئ والرغبة المشتركة، وليست مهمة وفرض مدرسي أو تحد بين الزوجين، أو إثبات نفس.. 

ولفض غشار البكارة في ليلة الدخلة، يجب أن يكون المهبل قد وصل إلى حد الرطوبة البالغة، وتكون العروس قد استفاضت دفئ وأنوثة ورغبة، وهنا يحاول الزوج أن يدخل قضيبه رويداً رويداً، ودون أن يشعر زوجته بذلك.

وعلى الزوج أن لا يفكر أبداً بمسألة انتصاب القضيب من عدمه.. يجب أن يكون منساقاً خلف الرغبة اللاشعورية، وليس خلف التفكير العقلاني.. فإحدى الحقائق الخاصة بضعف الانتصاب، تؤكد أنه ما عدا أمراض السكري والضغط والاعصاب، فإنه جميع حالات ضعف الانتصاب هي أسباب نفسية وليست عضوية.

أكمل ليلة الدخلة بجمالها ودفئها ومشاعرها، ولا تتردد في الانسياق خلف رغبة عروستك وليس خلف رغبتك فقط.. قم باشباعها جنسياً لتكونا منسجمين مع بعض.

بهذه الطرق، تكون قد تعلمت كيفية أداء ليلة الدخلة بالصور وبطريقة مناسبة.. متمنين لجميع العرسان والأزواج، ليلة دخلة رائعة مثالية لا تنسى.

شاركينا افكارك