تجربتي مع أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس - مجلة كاميليا
Admin

تجربتي مع أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس



استكمالا لسلسلة موضوعاتنا في عرب فاشون عن الصيف ومستلزماته و ما نحتاجه من أفضل الأزياء و لوازم مناسبات موسم الصيف ، لا يمكننا أن نتجاوز المصيف والبحر فهي أحد مراحل الصيف الأساسية ، ما هي أفضل المنتجات للعناية بالبشرة من الشمس للحفاظ عليها من أحد أكبر الأضرار عليها وهو التعرض المباشر للشمس هذا ما ستعرفينه معنا في الأسطر التالية مع لينكات الشراء ..

سبراي التسمير الذاتي من أوبر uber :


أحد أكثر منتجات التسمير الذاتي مبيعا حول العالم ، والأفضل تقييما بناء على استخدامات المستهلكين يستخدم للتسمير الذاتي دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس ، يمكنك رشه على كامل جسمك النظيف الجاف لا يصبغ لونه على الملابس ، ستلاحظين خلال ساعتين أن جسمك اكتسب سمرة ذاتية جميلة ولامعة دون مشاكل الشمس وبقعها .



كريم الحماية من الشمس من لاروش la roche :


كريم لاروش الفرنسي للحماية من الشمس من أفضل المنتجات في مجال الحماية من الشمس بدرجة 50 spf لا يسبب تجيير البشرة أو لمعانها ،حماية كاملة من الأشعة الضارة للشمس تحت الحمراء وفوق البنفسجية ( الالترا فايلوت uv ) مقاوم للماء مما يجعله مناسبا لنزول البحر وحمامات السباحة حجم العبوة 50 ملل ، وهو مما لا يمكنك الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال تستمر فعاليته ل 3 ساعات تقريبا ثم كرري وضعه مرة أخرى .



سيروم للحماية من الشمس من كيراتين :


الكيراتين هو المكون الاساسي للشعر‏.‏يتغلغل داخل الشعر فيمنع تقصفه و تقصف اطرافه‏.‏سيروم الكيراتين يغلف الشعر التالف و المجهد بطبقة من بروتينات الكيراتين مما يعطيه نعومه و لمعان ، يشكل طبقة حماية للشعر عند تعرضه للشمس وماء البحر والمسابح عبوة 100 ملل ، صناعة مصرية .



كريم الحماية متعدد الفعاليات من لوريال :


كريم التبييض المرطب من لوريال ، النسخة المطورة ، الأفضل مبيعا ، يوفر لبشرتك حماية من الشمس يوفر تبييض البشرة وحماية من الشمس بشكل فوري وبدون لمعان ، عامل حماية درجة 30 ، تتوفر هذه العبوة بحجم 50 ملل .

شاركينا افكارك