ملابس السباحة الرائجة لصيف 2019: موديلات تناسب مختلف الأذواق - مجلة كاميليا
Admin

ملابس السباحة الرائجة لصيف 2019: موديلات تناسب مختلف الأذواق



اقترب فصل الصيف وجاء معه موسم التسوق لآخر صيحات ملابس السباحة. تختلف هذه الصيحات من موسم إلى آخر، فتدخل عليها بعض التفاصيل الجديدة لتزيّنها وتبعدها عن الملل. تعددت موديلات ملابس السباحة الرائجة لهذا الموسم، فاخترنا لكِ أبرزها. إليكِ بالصور تصاميم من ماركات عالمية، لتختاري منها ما يناسبكِ فتتألقين بإطلالة شاطئ عصرية.

ملابس سباحة ذات حزام

رافقت الأحزمة ملابس السباحة هذا الموسم، لتضفي عليها طابعاً مميزاً. منها ما جاء بشكل الحزام المعروف، أي مع مشبك وثقوب، ومنها ما جاء على شكل وشاح رفيع مربوط عند الخصر. مهما كان شكل هذا التصميم، من الأكيد أنه سيزيد من عصرية إطلالتكِ ويبرز خصركِ.

ملابس سباحة ذات شرائط وعقد

برزت الشرائط الناعمة بشكل بسيط ومرح، وجاءت على شكل رباط مع عقدة في العديد من الموديلات. أجمل ما في هذا التفصيل هو أنه غير ثابت، أي يمكنكِ أن تبدّلي الرباط وتحصلي على لوك جديد ومختلف في كل مرة تقصدين الشاطئ. 

ملابس سباحة ذات كشاكش

تخطى تفصيل الكشاكش الفساتين ليزيّن ملابس السباحة أيضاً، فرأيناه في العديد من الموديلات الرائجة هذا الموسم. اتخذ أشكالاً مختلفة إذ ظهر بطيات صغيرة وناعمة تارة، أو كبيرة وكثيفة تارة أخرى. برز بالإجمال عند منطقة الصدر، فأضاف لمسة أنثوية ومرحة.

ملابس سباحة بطبعات برية

من أكثر الطبعات رواجاً في تصاميم ملابس السباحة هذا الموسم، هي الطبعات البرية . تتخذ أشكالاً مختلفة، وتأتي بألوان عدة لتناسب مختلف الأساليب والأذواق. الأبرز بينها هذا الموسم هي نقشة الثعبان، إذ لم نرها في تصاميم ملابس السباحة من قبل.

ملابس سباحة بألوان معدنية

تأخذ ملابس السباحة حلة فاخرة ومترفة، إذ تأتي بألوان معدنية لماعة. اعتمدي أي موديل منها بهذه التدرجات، للوك ملفت وجذاب. تناسب رحلات الشاطئ النهارية، إذ تعطي بريقاً رائعاً مع أشعة الشمس؛ كما تصلح لحفلات الشاطئ المسائية، إذ تعطي طابعاً متألقاً.

ملابس سباحة بتدرجات البرتقالي والبني

غالباً ما تتنوع الألوان التي تبرز بها ملابس السباحة، إنما طغت عليها هذا الموسم لوحة ألوان البرتقالي والبني. لتكون إطلالتكِ مواكبة للموضة، اعتمدي البرتقالي بتدرجاته المختلفة التي تأرجحت بين الناصعة، الهادئة والترابية... وصولاً إلى البني المحمرّ.

ملابس سباحة بالأكمام الطويلة

لإطلالة شاطئ عملية تحميكِ من الشمس، ملابس السباحة بالأكمام الطويلة هي الخيار الأفضل لكِ. برزت ضمن صيحات هذا الموسم، وجاءت بتصميم مستوحى من ملابس الرياضة. يمكنكِ اعتمادها كملابس سباحة أو على شكل بلوزة وbodysuit لإطلالة كاجوال.

شاركينا افكارك