للمحجبات: أفكار لإطلالات عملية ومريحة لارتدائها في الجامعة - مجلة كاميليا
Admin

للمحجبات: أفكار لإطلالات عملية ومريحة لارتدائها في الجامعة


إذا كنت من طلاب الجامعة، فبالتأكيد تبحثين عن أطقم ملابس عملية ومريحة طوال الوقت، وفي الوقت ذاته ترغبين في أن يكون ستايلك متجددا ومميزا. لهذا السبب سنعطيك اليوم أفكار متنوعة لإطلالة حجابك في الجامعة تناسب ذوقك وشخصيتك.

هناك العديد من القطع التي يمكن أن تستثمري فيها أموالك للجامعة، منها الأحذية الرياضية والملابس الجينز (القمصان والجواكيت والسالوبتات) والسروايل الواسعة وكذلك السترات الفضفاضة المريحة التي ستعطيك لوك كاجوال رائع في ثوان. وبالنسبة للحقائب، فاختاري حقائب الظهر وحقائب الـ Bucket المثالية لجمع مقتنياتك الجامعية. 

الجينز قطعة أساسية لملابس المحجبات للجامعة

من المهم أن يتوفر بخزانتك الجينز بمختلف أشكاله المفضلة لك سواء بنطلون جينز أو جاكيت أو قميص لضمان الحصول على إطلالة عملية كاجوال مناسبة لأجواء الجامعة. وأيضًا من أجل الحصول على الحرية والراحة أثناء الحركة. كما أنه من السهل تنسيق الجينز مع أي قطع أخرى مثل مدوني الموضة.


الفساتين الكاجوال من أبرز ملابس المحجبات للجامعة

إن كنت تفضلين ارتداء ملابس المحجبات للجامعة بشكل محتشم فعليك تجربة ارتداء الفستان الكاجوال البسيط. والذي يمكنك تنسيقه مع لفة حجاب بسيطة وحذاء رياضي أو بتصميم عصري وحقيبة صغيرة أو كبيرة الحجم حسب ما تفضلين لضمان الحصول على مظهر مناسب للجامعة. 

السالوبيت قطعة عصرية لإطلالة الجامعة

كثير من الفتيات تفضل الحصول على إطلالة عصرية مليئة بالحيوية عند ارتداء الحجاب، فيمكنك الحصول على مظهر عصري بأكثر من طريقة باختيار السالوبيت سواء الجينز التقليدي أو الموديل الذي يتميز بتنورة أو الجمبسوت. والذي يمكنك تنسيقه إما مع الحذاء الرياضي الأبيض أو الحذاء الكلاسيك المسطح. 

القميص والقطع العلوية من أهم ملابس المحجبات للجامعة

طوال الوقت ستكوني بحاجة لتجديد إطلالتك وذلك بارتداء القميص الأبيض البسيط أو حتى بتجربة موديلات مختلفة من البلوزات التي يمكن أن تغير إطلالتك التقليدية بطريقة رائعة. كما بإمكانك ارتداء القميص الطويل الذي يتميز بمقدمة قصيرة ويمنحك مظهر محتشم أنيق.
 
 

شاركينا افكارك