أرقى موديلات فساتين الحوامل.. لتكوني دائما متألقة! - مجلة كاميليا
Mint12

أرقى موديلات فساتين الحوامل.. لتكوني دائما متألقة!

لكل مرحلة عمرية في حياة المرأة طعم خاص، تحتاج فيها أن تكون دائما متألقة وأنيقة، ولأن فترة الحمل من الفترات التي يتغير فيها جسم المرأة، باكتسابها للوزن الزائد وكذا انتفاخ بطنها، تجد معظمهن صعوبة في إيجاد الملابس الخاصة بهذه الفترة والتي تُظهرها بشكل أنيق وجذاب رغم منحنيات جسمها الظاهرة بشكل كبير.


قد تعتقد بعض النساء أن ملابس الحمل يجب أن تكون فضفاضة ولا تُظهر شكل البطن وحجمه، إذ تشعر فئة منهن بالإحراج عند الخروج في الشارع ببطن بارزة وبالتالي تُحاول إخفاءها تحت الملابس الواسعة، في الحقيقة هذا من شأنه أن يُقلل من جاذبية المرأة ويُضعف مظهرها، كما يجعلها تبدو أسمن وأكبر سنا.


المرأة الحامل كغيرها من النساء تحتاج للاهتمام بنفسها وأناقتها، وعليها اختيار ملابسها بعناية لتكون دائما متألقة، فالحمل لا ينقص من جمال المرأة بل يزيد منه إذا عرفت جيدا كيف تُنسق بين ملابسها، وكيف ترتدي ملابس تتلاءم مع شكل جسمها وطوله.


وتُعتبر الفساتين بمختلف أنواعها هي الأكثر راحة بالنسبة للمرأة، خصوصا في فترتي الحمل الوسطى والأخيرة،إذ تجعلها تشعر بحرية أكثر ولا تُقيد حركتها، كما أنها لا تضغط على منطقة البطن ولا تحتاج المرأة أن ترتدي بنطالا أكبر من مقاسها وتبدو أكبر سنا، كما أن الفستان يجعلها تبدو أكثر نعومة وأنوثة.


ويُفضل أن تختار فساتين قصيرة لتكي تستطيع المشي بأريحية، بالإضافة إلى ألوان مُشرقة أو حتى ألوان غامقة مزينة بأخرى فاتحة، لتنعكس إيجابية الألوان على نفسيتها، وتُحب الأم نفسها وشكلها حتى تكون واثقة من نفسها وأكثر تصالحا مع ذاتها.


كما يُمكن للمرأة أن ترتدي كعب متوسط العلو مع الفستان، أو حذاء أرضي حسب شكل الفستان والمُناسبة التي ستطل فيها.

شاركينا افكارك