بعد إعلان حملها.. سيرين عبد النور في المستشفى والجمهور قلق على صحة الجنين! - مجلة كاميليا
Mint12

بعد إعلان حملها.. سيرين عبد النور في المستشفى والجمهور قلق على صحة الجنين!

أثار فيديو للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وهي بالمستشفى قلق العديد من محبيها، حيث قامت النجمة بنشر مقطع فيديو لها مستلقاة على سرير المستشفى عبر حسابها الشخصي من موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام لكنها طمأنت متابعيها أنها على مايرام وقامت بتصويره رفقة الممرضات اللاتي يشتغلن بالمستشفى.



وحقيقة مقطع الفيديو حسب ما وضحت سيرين، تتجلى في كونه راجع للدور التمثيلي الذي تقوم بأدائه في أحد المسلسلات في بيروت. وقد خاطبت النجمة اللبنانية جمهورها قائلة: “هاي للكل، أنا عم مثل، ما بني شيء بالمستشفى. وحولي الممرضات المهضومين، اللي بجننو واللي مثلوا معي. مثّلوا مشهد ولا أحلى ممثلة بتقدر تمثله وكانوا كثير طبيعية”.


وأضافت سيرين قائلة: “انطرونا برمضان انشالله بخماسية مسلسل “الشهر السابع”. مع أحلى ممرّضات”. وقد شاركت النجمة عدة صور لكواليس المسلسل مع التطرق للشخصية التي ستلعب دورها وحيثيات هذا العمل. حيث تقوم بأداء دور إمرأة حامل في الشهر السابع والمسماة ب”نايا” في القصة التي تحمل إسم “الشهر السابع” ضمن المسلسل الذي يتكون من 6 خماسيات للمخرج فيلب أسمر حسب ما نشره موقع hiamag.


هذا وقد حظي إعلان النجمة اللبنانية مشاركتها في موسم رمضان للسنة الجارية إستحسان متابعيها ومحبيها، عقب تباين الآراء في إمكانية تجنبها لأي عمل درامي أو تقديم أي عمل فني خلال هذه الأيام نظرا لظروف الحمل التي تمر منها. غير أن سيرين عبد النور قد قررت أن تقوم بتصوير الحلقات الخمس لكي تظهر في رمضان والتي لا تشكل أي خطر على فترة حملها، وبخصوص الأجواء التي يتم فيها تصوير المسلسل فقد وصفتها سيرين بأنها اكثر من رائعة والتي سوف تنتهي منها في متم الشهر لكي تستطيع أن تتفرغ لولادتها بشكل كلي.

شاركينا افكارك