مريم حسين تشعل موجة انتقادات جديدة - مجلة كاميليا
Admin

مريم حسين تشعل موجة انتقادات جديدة



حسب صفحة “WORLDCELEBRITY” بموقع انستقرام قام المنتج والممثل حسن عسيري بحذف مشاهد الممثلة مريم حسين وإزالة اسمها من “شارة” مسلسل “البيت الكبير” الذي أنتجه عسيري مؤخراً، ويتم عرضه على قناة “ام بي سي” خلال هذه الفترة، وذلك على خلفية تغريدات من الممثلة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتبرها عسيري مشينة. وقال: “يأتي ذلك تضامناً مع ردود فعل الشارع الذي شنّ حملة إلكترونية واسعة على الممثلة التي لم تقدم اعتذاراً صريحاً”.


وأضاف منتج المسلسل قائلا: “جاء هذا القرار الجريء تزامناً مع قرب عرض المسلسل على عدد من القنوات العربية بعد توصل منتج العمل لاتفاق مع هذه المحطات”.

وكان عسيري أنتج مسلسل “البيت الكبير”، وتم عرضه على قناة “تي آر تي” التركية في رمضان الماضي، ويعرض الآن على قناة “ام بي سي”، شارك فيه ممثلون من 7 دول، كما شارك في طاقمه الفني والتقني 120 شخصاً من السعودية وتركيا، ويعتبر أول نافذة درامية عربية تجاه الدراما التركية، وهو من تأليف السيناريست علاء حمزة، وشارك في العمل عدد من نجوم الدراما من الوطن العربي وتركيا، من بينهم: فيصل العمري، عبدالعزيز السكيرين، وديمة بياعة، ومن تركيا سردار المشهداني، أسماء صائب افندي، مصطفى ياباش، وهو من إخراج التركي خيال أصلان.

شاركينا افكارك