الوصفة الأعجوبة لمكافحة التجاعيد والتخلص من جميع عيوب البشرة - مجلة كاميليا
Admin

الوصفة الأعجوبة لمكافحة التجاعيد والتخلص من جميع عيوب البشرة



تحلم معظم النساء بالحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب، لكن العديد من العوامل الداخلية والخارجية لا تضمن ذلك، غير أن الزمن ينحث منحنيات مروره على البشرة.


تخاف معظم السيدات من ظهور عوامل الشيخوخة، خاصة التجاعيد، البقع البنية والشيب، لكن هذه ظاهرة طبيعية لا يمكن الهروب منها، في حين أنه يمكن تأجيليها قليلا أو علاجها. لذلك تلجأ معظم النساء لكريمات العناية بالبشرة وعمليات التجميل والحقن لشد الوجه والتخلص من جميع شوائبه.

هناك بعض الحيل الطبيعية التي من شأنها أن تكافح التجاعيد والتخلص من جميع شوائب البشرة، ونبدأ بالتغدية الصحية والمنتظمة، الترطيب الدائم وشرب الكميات الكافية من الماء يوميا، الإبتعاد قدر الإمكان عن التلوث وأشعة الشمس.. إليك الوصفة الأعجوبة التي ستخلصك من جميع مشاكل البشرة وتكافح التجاعيد بشكل ملحوظ.

– المكونات:

1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

2 كبسولة فيتامين (E)

¼ كوب زيت زيتون

3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي

– الإعداد:

ضعي قدر على نار هادئة ثم صبي زيت جوز الهند وزيت الزيتون واستمري بالتحريك حتى تذوب زيت جوز الهند، أضيفي الكبسولات والزيت العطري ثم امزجي جيدا، صبي المزيج في وعاء زجاجي صغير يمكن إغلاقه واتركيه في نفس درجة حرارة الغرفة، سوف يصبح صلبا قليلا، لأنه يحتوي على زيت جوز الهند، طبقي كريم العناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد كل ليلة قبل النوم واشطفي في الصباح ستلاحظين النتائج بعد أسبوع من الإستعمال.


خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.

حمّل تطبيق مجانا من هنا 

شاركينا افكارك