6 وصفات طبيعية للتخلص من علامات تمدد الجلد - مجلة كاميليا
Admin

6 وصفات طبيعية للتخلص من علامات تمدد الجلد



تعد علامات تمدد الجلد كابوس حقيق يزور معظم النساء خاصة في فترة ما بين الولادة والحمل، حيث تظههر خطوط بيضاء أو وردية اللون على الجلد وهي عكس السيلوليت لا تتلاشى بالرياضة، بل تلجأ أغلب النساء لجلسات الليزر ببتخلص من هاته النذوب القبيحة.


فتمدد الجلد يشمل 75٪ من النساء الحوامل وجزء بسيط من بسبب زيادة أو فقدان الوزن المفاجئ، ولفهم كيف تتم عملية تمدد الجلد، فعد الحمل أو اكتساب الوزن بطريقة فاجئة فيتمدد الجلد إلى أقصى حد ويفقد مرونته مما يسبب ظهور خطوط بيضاء على سطح الجلد يصعب التخلص منها، إليك 6 وصفات طبيعة للتخلص من علامات تمدد الجلد.



1. الألوة فيرا:

قومي بتطبيق هلام الصبار على الأماكم المراد علاجها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر، يساهم هلام الصبار في تجديد خلايا البشرة وتحفيز الكولاجين والإلاستين الذي يرطب الجلد ويبطئ عملية الشيخوخة.

2. زيت الخروع:

قومي بتدليك جسمك بزيت الخروع بحركات دائرية، لأن زيت الخروع يساهم في تحفيز الدورة الدموية مما يساعد على التخلص من علامات تمدد الجلد.

3. عصير الليمون:

يحتوي الليمون على مضادات الأكسدة ومواد مغدية ومبييضة كما أنه يعمل على تجديد خلايا البشرة، قومي بفر نصف ليمونة على الأماكن المراد علاجها ثم يترك لبضع دقائق واشطفي بالماء الفاتر، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع.

4. السكر:

قومي بمزج حبيبات السكر بزيت اللوز الحلو، ثم قومي بتدليك الأماكن المتضررة بحركات دائرية، كرري هذه العملية مرة واحدة في الشهر فقط.

5. زبدة الكاكاو:

تساهم زبدة الكاكاو في تخفيف من آثار علامات تمدد الجلد، لأنها تحتوي على فيتوسترولس وهو نمتج مضاد للأكسدة، قومي بتدكيك الأماكن المراد علاجها بزبدة الكاكاو، كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

6. زيت الزيتون:

قومي بتسخين زيت الزيتون قليلا ثم دلكي الأماكن المتضررة بحركات دائرية لتحفيز عملية تدفق الدم، اتركيه لمدة 0 دقيقة كاملة ثم اشطفي.

خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.

حمّل تطبيق مجانا من هنا 

شاركينا افكارك