أشياء غريبة تجذب الطفل أكثر من الألعاب..تعرفي عليها - مجلة كاميليا
Admin

أشياء غريبة تجذب الطفل أكثر من الألعاب..تعرفي عليها



يعتقد الآباء أن الألعاب هي أكثر ما يفضل أطفالهم، ويدفعون أموالا كثيرة لإقتناء مختلف أنواع الألعاب لإسعاد صغارهم وتدليلهم، لكن يفاجئ البعض بأن الطفل كسر لعبته بعد يوم فقط من شراءها.


الطفل تسعده أشياء بسيطة موجودة في منزلك، ولا يحتاج بالضرورة إلى ألعاب لتسلية نفسه، تعرفي على أهم الأشياء التي توجد في منزلك ويهتم بها طفلك أكثر من الألعاب:

-المفاتيح:

. لا بد أنك اشتريتي لطفلك ألعابا كثيرة تغني وتصدر أصواتاً، ولكن كوني أكيدة من أن لا شيء سيضاهي طعم حديد المفاتيح في فمه

-المكنسة الكهربائية:


يمكن لتنظيف المنزل أن يكون فرصة مهمة وممتعة للعب والتسلية بالنسبة لطفلك، ولكن تأكدي من أن المنزل سيكون في حال يرثى لها بعدها.

-قناني الماء البلاستيكية:


لا بد أن طفلك سيصر على أن يحظى بواحدة في السيارة عندما تخرجان أو حتى في المنزل، وقد يتحجج بأنه يشعر بالعطش، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فهو يريد اللعب بها ليس إلا.

-جهاز التحكم باليد:


يعشق الضغط على أزرار جهاز التحكم، حتى إنه قد يجعلك تكتشفين أموراً لم تكوني تعرفينها قط.

-الهاتف المحمول:


خاصة في هذه الأيام التي تنتشر فيها الأجهزة التي تعمل باللمس، فيضيء الهاتف في وجهه، ويستمر تحريك عناصرها بأصابعه. وغالباً ما يكون اهتمام الأطفال بالأجهزة الالكترونية في سن مبكرة جدا.

خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.

حمّل تطبيق مجانا من هنا 

شاركينا افكارك