مع بدء برنامجها الجديد والذي يتم عرضه على قناة DMC والذي من خلاله تقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الفقرات الفنية وتستضيف فيه الكثير من الفنانين سواء المطربين او الممثلين
وكان في ضيافتها في الحلقة السابقة الفنانة المصرية المطربة الشعبية بوسي
وخلال لقائها مع بوسي والفنان احمد فهمي والفنانة السورية كندة علوش قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب
تصريح غريب حيث قالت انها كانت تتمنى ان تكون رجلا
جاء هذا بعد ان وجهت سؤال الى بوسي وقالت لها كنتي تتمني تبقي راجل ؟
فاجابت بوسي بنعم كنت اتمنى ابقى راجل عشان اخرج براحتي وارجع براحتي
ومحدش يوقلي رايحة فين وجاية منين واقعد ع القهوة براحتي وكمان امشي مع بنات براحتي
وبعد ان اثار هذا القول ضحك الاستديو قالت شيرين عبد الوهاب انها فنانة ست
وعندما تنتهي في كثير من الاحيان من حفلاتها الغنائية وتذهب الى غرفتها
وتجد فيها عدد كبير من السيدات والفتيات تتمنى لو انها خلقت رجلا حتى تستمتع بقرب كل هاتيك الفتيات
يذكر ان برنامج استديو شيري يعتبر البرنامج الاول الذي تقوم بتقديمه
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فهي على الرغم من مشاركتها في برناج ذا فويس
الا انها لم تخوض تجربة التقديم التليفزيوني من قبل وتعتبر هذه التجربة الاولى لها
وهي من الواضح انها ستكون تجربة ناجحة للغاية
يذكر ايضا ان الفنانة شيرين عبد الوهاب تعيش حالة من النشاط الفني على الرغم
من قرار الاعتزال الذي كانت قد اعلنته من قبل وعادت عنه بعد ذلك
خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.
حمّل تطبيق مجانا من هنا


شاركينا افكارك