عصير البطاطس حيلة ذكية لتوحيد لون البشرة - مجلة كاميليا
Admin

عصير البطاطس حيلة ذكية لتوحيد لون البشرة



تظهر البقع السوداء على الجلد خاصة عند النساء بسبب زيادة إنتاج الميلاطونين أثناء التعرض المفرط للشمس. ففي هذه الحالة الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقومي به هو حمايتها عن طريق الترطيب، و كذلك استعمال كريم واقي من الشمس، لكن هذا لا يعني أنه لا وجود للحل من أجل القضاء عليها بل على العكس.


إليك مجموعة من الحلول التي ستعيد لوجهك جماله ونضارته كالسابق:

البطاطس مع الليمون الحامض: ضعي عصير البطاطس مع عصير نصف حبة ليمون حامض على وجهك، ركزي على المناطق المتضررة، أتركيه مدة 155 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ، فسيعمل على توحيد لون بشرتك ومنحها نضارة طبيعية.

عصير البطاطس و البصل: استعملي عصير حبة بطاطس مع نصف حبة بصل، قومي بوضع هذا القناع على المناطق المتضررة مدة10 دقائق ثم اغسلي وجهك.

عصير البطاطس مع الجزر: استعملي عصير حبة واحدة من البطاطس مع عصير حبة واحدة من الجزر، ضعي المزيج على المناطق المتضررة لمدة 255 دقيقة. سيعمل البيتاكاروطين على تفتيح بشرتك، ثم قومي بغسل وجهك بالماء المارد.

خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.

حمّل تطبيق مجانا من هنا 

شاركينا افكارك