كولكش بيجامات صيف - مجلة كاميليا
Admin

كولكش بيجامات صيف



بيجامة حريمى تركى مميزة وهى بيجامة رائعة مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن باللون الكحلى ومنقوش عليه كلام باللون السيلفر اللامع وعليه بنطلون قصير مصنوع من القماش الميلتون الناعم باللون الرمادى.



بيجامة ناعمة مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون البينك الناعم فى اللون الأزرق وعليها بنطلون طويل مصنوع من القماش الليجن فى الليكرا اللون الأزرق فى بينك أيضا.



بيجامة صيفي رائعة جدا للبنات وهى بيجامة مكونة من توب كت أنيق وقصير مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الأبيض فى اللمونى وبينك واسود وعليه هوت شورت أنيق مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليجن بالان اللمونى فى أبيض.


بيجامة رائعة جدا مكونة من بلوزة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش القطن الناعم ليناسب أجواء الصيف بابل ن الأصفر الداكن فى الأسود والأبيض وعليها بنطلون قصير مصنوع من القطن أيضا باللون الاسود.

بيجامات صيفي تركى

بيجامة تركى صيفية مميزة جدا مكونة من بلوزة كت وهى مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا الناعم باللون الروز فى الأسود وعليها بنطلون قصير من القماش الليكرا والقطن أيضا وباللون الأسود.


بيجامة تركى فاخرة للصيف تناسب أصحاب الجسم الممتلئ وهى بيجامة مكونة من بلوزة ناعمة بنصف أكمام وبه فتحة من الأكتاف ومن الخلف وهى مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأبيض فى الأسود ولبنى وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون الرمادى فى لبنى.


بيجامة ناعمة جدا مكونة من فيست كت طويل وهو فيست مصنوع من القماش الليكرا وهو باللون الاخضر الفاتح فى الأسود وعليه رسومات باللون الرمادى فى الأبيض وعليه بنطلون طويل من نفس قماش الفيست باللون الاسود فى أخضر.


بيجامة مميزة جدا وأنيقة مكونة من توب بنصف أكمام وطويل وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون البنفسجى فى البينك فى الأبيض وعليه هوت شورت مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون البنفسجى فى أبيض.

أحدث أشكال البيجامات الصيفية

بيجامة مميزة جدا وهى بيجامة مكونة من توب قصير كت مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون الأسود فى الزيتى الفاتح وعليه هوت شورت مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود.


بيجامة ناعمة مكونة من توب بنصف أكمام مميزة مصنوعة من القطن باللون البينك الفاتح ف البيض والتركواز والأسود وعليها بنطلون باللون البينك أيضا.


بيجامة مكونة من بلوزة أنيقة بنصف أكمام طويلة باللون الاخضر الفاتح فى الأبيض وعليها رسومات باللون الأزرق وعليها بنطلون باللون الاسود.


بيجامة مكونة من توب كت مصنوع من القماش الليكرا باللون الكشمير الفاتح فى الأسود وعليها شورت طويل باللون الأسود أيضا.

موديلات بيجامات صيفية

بيجامة مكونة من توب بنصف أكمام باللون الأصفر فى أسود وفوشيا وابيض وعليها شورت منقوش باللون الفوشيا فى الأصفر فى موف فاتح وابيض.


بيجامة تتكون من توب كت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأحمر فى الأسود وعليها هوت شورت باللون الأزرق فى أبيض.


بيجامة هوت شورت باللون الاصفر وعليها نقشات باللون الاخضر فى فوشيا وبينك.


وبعد رؤيتك لتلك البيجامات الصيفية أخبرينا عبر التعليقات ما هى البيجامة التى تلفت نظرك.

شاركينا افكارك