آخر صيحات وتقنيات الماكياج لسنة 2017.. تعرفي عليها - مجلة كاميليا
Admin

آخر صيحات وتقنيات الماكياج لسنة 2017.. تعرفي عليها



تتطور مستحضرات التجميل من عام لآخر، وتتجدد معها تقنيات وطرق تطبيق المكياج، وتبحث أغلب النساء المهتمات بمظهرن عن آخر صيحات المكياج، وما يليق بهن ويظهرهن بأحسن إطلالة.


في هذا المقال سنعرض لك أفضل 10 اتجاهات المكياج لعام 2017:

استخدام بودرة الوجنتين على العينين:

ينصح خبراء المكياج باستخدام ألوان بودرة الوجنتين مثل الباستيل على العيون بدلا من الوجنتين.واختيار الألوان الوردية أو المرجان الذهبي للوجنتين.

الأي لاينر الملكي:




حسب خبراء المكياج فهذا العام سيشهد تركيزا كبيرا على تحديد العيون، خصوصا بالألوان الداكنة مثل الأسود، الأزرق أو الأرجواني الداكن. ارسمي الخطوط على طول الخط الرموش ولطخيها قليلا باستخدام أصبعك.

العودة إلى ملمع الشفاه وبألوان جريئة:

نظرا لانتشار الألوان اللامعة مثل الذهبي والفضي على الشفاه في مواقع التواصل الاجتماعي، يرجح خبراء المكياج عودة ملمع الشفاه خلال هذه السنة الجديدة.

الوجنتان الريترو:

بدلا من تطبيق البودرة على تفاحة الوجنتين، ينصح بالتركيز على منطقة عظام الوجنة والتمرير السريع نحو الأذنين باستخدام فرشاة. وبما أن هذه الإطلالة تعتبر جريئة.

تلميع البشرة:


هذه الإطلالة مستوحاة من الاتجهات الآسيوية، إذ نرى بشرة متوهجة ولكن ليست رطبة كما في المواسم الماضية. للحصول على بشرة مشرقة وغير لامعة، أنت بحاجة إلى منتجات مضيئة ممزوجة مع المرطب أو مع كريم الأساس.

الماكياج الجريء:

لا تزول موضة المكياج الطبيعي إلا أن متابعات أجدد الصيحات لا يمكنهن الابتعاد عن الابتكارات الجديدة في عالم الجمال، ولا سيما المكياج الجريء بالألوان المعدنية.

ظلال العيون باللون الأخضر:

من أفضل ألوان ظلال العيون لعام 2017، هو اللون الأخضر باختلاف تدرجاته من الفاتح إلى الداكن المقتبس من ألوان الملابس. يمكنك استخدام الظلال باللون الأخضر الفاتح على الجفن العلوي حتى تجعيدة العين، أو تشكيل العين الدخانية بالظلال باللون الأخضر الداكن.

الإطلالة الطبيعية:

المكياج الطبيعي هو من أساسيات سنة 2017، لكنه يفرض أن تكون بشرتك صحية وخالية من العيوب،إذا كنت تحبين المكياج الطبيعي ننصحك بتقشير البشرة وترطيبها يوميا لكي تحافظي على إشراقة وجهك مع القليل من المكياج.

مجموعة الألوان الجديدة:

تماشيا مع العيون الملونة الحارة من خريف عام 2016، سنشهد في السنة الجديدة مجموعة من الألوان المختلفة الغير تقليدية، كاللون الوردي، الخوخي، والبنفسجي.

رموش الباندا:


انتشرت صيحة عيون الباندا قديما وها هي تعود في 2017. لتحقيق هذه الإطلالة قومي بتطبيق الكحل الأسود أولا ثم ضعي الرموش الاصطناعية على الرموش العليا بدلا من تطبيق الماسكارا الثقيلة. ثم انتقلي إلى الرموش السفلى واستخدمي الكحل، ثم طبقي الممهد على الرموش قبل استخدام الماسكارا. أضيفي الكحل الأبيض على الزاوية الداخلية للحصول على عين محددة.

خسس نفسك بنفسك مع هذا تطبيقنا الجديد والجد متميز والذي يحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن ووصفات رجيم سريعة تنحيف البطن والارداف.

حمّل تطبيق مجانا من هنا 

شاركينا افكارك